أكلات مبهرة تناولهاوانسى أمراض القلب وتصلب الشرايين أغذية تخلصك من ضربات القلب السريعة والام القلب

0 0

 يعتبر موضوع أمراض القلب وأعراضها من القضايا المؤرقة في الوقت الحاضر إذ أن أمراض القلب والشرايين أصبحت…

 ✅ يعتبر موضوع أمراض القلب وأعراضها من القضايا المؤرقة في الوقت الحاضر إذ أن أمراض القلب والشرايين أصبحت تصيب شرائح واسعة من البشر حول العالم، إذ بينت احصاءات أن أمراض القلب عند الأطفال ازدادت بشكل ملحوظ، علاوة على أمراض القلب عند النساء وأمراض القلب عند الشباب، مما جعل قضية آلام القلب في الصدارة خاصة ألام القلب المتكررة.

✅ والسؤال المهم كيف يمكن المحاظفة على دقات القلب الطبيعية والتخلص من دقات القلب السريعة أو دقات القلب البطيئة من خلال مد هذه العضو بما يحتاجه من أغذية، وسيتحدث لنا الدكتور مازن السقا في هذا الفيديو الجديد عن تلك الاغذية المفيدة للقلب، لنتعرف معا على أغذية مفيدة للقلب والشرايين ومقوية للقلب والتخلص بشكل نهائي من ضربات القلب السريعة وضيق التنفس وأمراض القلب بشكل عام من خلال المحافظة على نمط حياة صحي والاستماع الجيد لهذه النصائح الصحية .

✅ كيف نبتعد عن الاطعمة المضرة للقلب وقائمة أكلات ومشروبات مفيدة للقلب إلى جانب تغذية مرضى القلب والتعرف على جدول غذائي لمرضى القلب والالترزام بنظام غذائي يومي لمرضى القلب والابتعاد عن الاكل الممنوع لمرضى القلب

? قناة الدكتور مازن عوني السقا – دكتوراه في العقاقير الطبية مختص في التغذية العلاجية – مؤلف كتاب طرق الاستخلاص للمواد الفعالة من النباتات الطبية .

د. مازن عوني السقا من مواليد الكويت عام 1964، أنهى دراسته التعليمية الأساسية عام 1981 وانتقل بعدها إلى جمهورية رومانيا لاستكمال دراسته الجامعية في كلية الصيدلة – مدينة ياش حيث تخرج منها بعد أن نال درجة الدكتوراه في العقاقير الطبية في أبريل 1990، تم تعينه كمعيد في نفس كلية الصيدلة – ياش – رومانيا، كأول معيد أجنبي يحصل على هذه الرتبة حتى عام نهاية عام 1994 .

محاضر جامعي في كلية الصيدلة بجامعة الأزهر – فلسطين، عضو مؤسس في الكلية حتى الآن، خلال مشرف لمختبرات قسم العقاقير الطبية والمناهج التابعة للقسم.

د. مازن السقا لديه كتابين الأول باللغة الإنجليزية يتناول به طرق الاستخلاص للمواد الفعالة من النباتات الطبية والآخر باللغة العربية يتناول به النباتات الطبية والعطرية والسامة في قطاع غزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.